"ريال مدريد ليس السبب".. باريس سان جيرمان يعرض مبابي للبيع 

تاريخ النشر: 24/06/2023
729
منذ سنة
ريال مدريد ليس السبب.. باريس سان جيرمان يعرض مبابي للبيع 

يبدو أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسمت قرارها بعرض النجم كيليان مبابي للبيع، خلال الصيف الجاري، خاصة مع قراره بعدم تجديد عقده حتى 205.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل عدة أيام، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

سر قرار باريس: 

كشف الصحفي الإسباني "خوسيه باديا"، أن قرار باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات مبابي، جاء بسبب قواعد اللقاء المالي النظيف، والتي اخترقها النادي الباريسي.

وسيطبق هذا العام من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مراقبة صارمة على سلم الرواتب في الأندية، حيث أن باريس سان جيرمان قيمة رواتبه أعلى من قيمة مداخيل النادي.

وسينقذ مبابي، باريس سان جيرمان من أي عقوبات محتملة ضده، خاصة أن كيليان يحصل على راتب قدره 60 مليون يورو، بينما قرار استمراره سيكون بمثابة مالية كبيرة للنادي الفرنسي.

وأبدت إدارة باريس سان جيرمان، غضبها الشديد من تصرف مبابي بعدم تمديد عقده، حيث ترى ما فعله كيليان ليس إلا وسيلة للحصول على 150 مليون يورو، من الموسم المقبل، بواقع 60 مليون راتبه بالإضافة لـ90 مليون مكافأة ولاء.

اقرأ أيضا

حارس باريس سان جيرمان يعود للحياة بعد الموت 3 أسابيع 

مبابي يسرق 150 مليون يورو من باريس سان جيرمان.. كيف فعلها؟

حمل تطبيق سعودي الآن