نجم نابولي على رادار الأهلي والنصر.. والإيطالي يبحث عن بديل

تاريخ النشر: 24/06/2023
542
منذ سنة
نجم نابولي على رادار الأهلي والنصر.. والإيطالي يبحث عن بديل

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في سوق الانتقالات السعودية، خلال فترة الميركاتو الصيفي، حيث انضم المكسيكي هيرفينج لوزانو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، لقائمة النجوم العالميين المطلوبين للعب في دوري روشن السعودي، خلال الموسم المقبل.

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية، عن تلقي لوزانو عرضين للعب في الدوري السعودي، ويرجح أن يكون العرضان المقدمان من ناديي النصر والأهلي، فيم أشارت تقارير إلى أن النصر، الذي يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيقدم عرضًا للاعب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم، وهو ضعف ما يتقاضاه مع نابولي، علمًا بأن زميله السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، يعد أيضًا ضمن قائمة المطلوبين من الأندية السعودية.

وانضم هيرفينج لوزانو إلى صفوف نابولي في أغسطس 2019، قادمًا من ايندهوفن الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع نابولي حتى يونيو 2024، الأمر الذي قد يدفع إدارة النادي الإيطالي للموافقة على بيع عقد اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة.

وشارك لوزانو في 41 مباراة مع نابولي، خلال موسم 2022-2023، وسجل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما قاد نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير إلى بدء إدارة نابولي في البحث عن بديل للاعب هيرفينج لوزانو، ويعد لاعب ريال سوسيداد، تاكيفوسا كوبو، أبرز المرشحين للانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن لوزانو غاب عن عدد من المباريات في ختام الموسم، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، حيث غاب عن آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي، ولم يشارك برفقة منتخب المكسيك، في مباراتي نصف النهائي والمركز الثالث في بطولة دوري أمم الكونكاكاف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحقق أحلام نابولي ويقترب من هداف إيطاليا

نابولي يفاجئ النصر ويعلن رودي جارسيا مدربا !

حمل تطبيق سعودي الآن