رد فعل محمد صلاح على طلبات جماهير الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 25/06/2023
8035
منذ 10 شهر
رد فعل محمد صلاح على طلبات جماهير الهلال والاتحاد

كشفت تقارير إنجليزية، عن رد فعل الأسطورة المصرية محمد صلاح "أبو مكة"، جناح فريق ليفربول، حول ما يتردد من انتقاله للعب في السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، أن محمد صلاح أصبح آخر اللاعبين المنضمين لقائمة صندوق الاستثمار للتعاقد مع نجوم عالميين من الطراز الأول.

وعقب تلميح الصحف الإنجليزية، عن احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول خاصة مع عدم تأهل الريدز للعب في دوري أبطال أوروبا، طالبت جماهير الهلال والاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعاقد مع النجم المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صلاح محطم نفسيًا لعدم تأهل فريقه ليفربول لدوري أبطال أوروبا رسميا الموسم المقبل، بعدما فشل "الريدز" في إنهاء الدوري بالمركز الرابع المؤهل للبطولة القارية، وانتهى به المطاف في النهاية بالمرتبة الخامسة برصيد 67 نقطة. 

وأشارت صحيفة "Football Insider"، المقربة من ليفربول، اليوم الأحد، أن محمد صلاح منفتح على الانتقال للعب في الدوري السعودي للمحترفين. 

وزعمت ذات الصحيفة، أن النجم المصري الملقب بـ"أبو مكة"، قرر البقاء مع فريقه ليفربول، هذا الصيف رغم وجود اهتمامات جادة من صندوق الاستثمارات السعودية بالتوقيع مع النجم الأول في "الريدز".

يعد محمد صلاح، أحد الركائز الأساسية في ليفربول، إن لم يكن أهمهم، بعدما أصبح هداف "الريدز" على الإطلاق، متجاوزا الرقم القياسي لروبي فاولر بـ128 هدف. 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح صاحب الـ31 عاما، لا يستبعد الانتقال للعب في السعودية مستقبلًا، ولكن هذا الصيف سيبقى مع ليفربول، علمًا بأن عقده مستمر مع "الريدز" حتى صيف 2025. 

ورغم الموسم المخيب للآمال للريدز، سجل محمد صلاح، 30 هدفًا وصنع 16، خلال 51 مباراة لعبها مع فريق ليفربول الموسم الماضي بكل البطولات. 

يذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 305 مباراة بكل البطولات منذ وصوله لـ"الريدز"، ساهم خلالها في 265 هدفًا، مسجلًا 186 هدفًا وصنع 79. 

اقرأ أيضا

صلاح بديل ميسي في باريس؟.. تسريب الاجتماع الذي يفاجئ الهلال

محمد صلاح إلى الاتحاد.. بداية المفاوضات وهل يستجيب الحائلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن