موعد الظهور الأول لكانتي بقميص الاتحاد.. والكشف عن الصفقة الثالثة

تاريخ النشر: 25/06/2023
422
منذ سنة
موعد الظهور الأول لكانتي بقميص الاتحاد.. والكشف عن الصفقة الثالثة

أشارت مصادر مطلعة داخل نادي الاتحاد، إلى موعد انضمام متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي، إلى كتيبة "النمور"، والكشف عن ملامح الصفقة العالمية الثالثة في نادي الاتحاد. 

ويعد كانتي صاحب الـ32 عاما، ثاني الصفقات الاتحادية خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

وصل لاعب وسط الاتحاد نجولو كانتي، برفقة لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر، إلى جدة، لأداء فريضة الحج، والتقى اللاعبان بالشيخ سعد الشثري بحضور محمد طلعت اللامي " ابن رئيس الاتحاد الأسبق" طلعب اللامي.

وفقا لصحيفة "عكاظ"، اليوم الأحد، من المقرر ينضم كانتي لتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب فراغة من أداء فريضة الحج. 

ومن المنتظر، تبدأ التحضيرات للموسم الجديد بنادي الاتحاد، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالكشوفات الطبية للاعبين يوم 5 يوليو المقبل، على أن ينطلق معسكر الفريق في مدينة الطائف.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "اليوم"، أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لديها رغبة في التعاقد مع مدافع أجنبي، ومساعي الإدارة في البحث مستمرة، لتعويض غياب الدولي المصري أحمد حجازي. 

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن عن إجراء أحمد حجازي، عملية جراحية، في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي اندي ويليامز، في العاصمة البريطانية لندن، تكللت بالنجاح، على أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، خلال المرحلة المقبلة، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في سياق متصل، زف الإعلامي الرياضي فيصل الشريف، بشرى سارة إلى جماهير العميد، حيث أكد أن الإدارة تقترب من الإعلان عن ثالث الصفقات الصيفية. 

اقرأ أيضا

الكشف عن قيمة عرض الاتحاد الجديد لضم العمري من أبها

كيف يلحق النصر والاتحاد بالهلال في مونديال 2025؟.. فيفا يوضح

حمل تطبيق سعودي الآن