صدمات في الهلال والأهلي وانتعاشة للنصر.. جديد الصفقات العالمية

تاريخ النشر: 26/06/2023
6545
منذ سنة
صدمات في الهلال والأهلي وانتعاشة للنصر.. جديد الصفقات العالمية

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم، بينما ضم الهلال الثنائي "روبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الإثنين"..

- أعلن نادي ريال مدريد تجديد عقد لاعب وسط الفريق لوكا مودريتش لمدة موسم إضافي لينتهي تعاقده مع الميرنجي في صيف 2024.

- وقع جوندوجان رسميا على عقود انضمامه لنادي برشلونة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين

- أشار فابريزيو رومانو أن وفد نادي النصر تواجد في ميلان خلال الساعات الماضية، وحصل على توقيع مارسيلو بروزوفيتش، قائد نادي إنتر ميلان.

- أكد الصحفي الرياضي الشهير نيكولو شيرا، أن النادي الأهلي قدم عرضا رسميا لضم روبيرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من أحل ضمه في صفقة انتقال حر. 

- أوضح الصحفي الرياضي أكرم كونور أن إدارة الأهلي فتحت خطوط اتصال مع ويلفريد زاها خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على توقيعه بشكل رسمي.

- أكد سانتي أونا الإعلامي الرياضي أن نادي مانشستر سيتي لا يريد السماح لرياض محرز بالرحيل خلال الصيف الجاري، حيث يرغب في تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة.

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو| بديل بوسكيتس في برشلونة وريال يجدد عقد فينيسيوس

جوندوجان حلم الهلال الضائع.. 14 بطولة و100 هدف في مسيرة ذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن