برشلونة يزف مفاجأة سعيدة لجماهيره.. "الصفقة الثانية"

تاريخ النشر: 26/06/2023
400
منذ سنة
برشلونة يزف مفاجأة سعيدة لجماهيره.. الصفقة الثانية

حسم برشلونة الإسباني بالفعل ثاني صفقاته الصيفية، باقتراب التعاقد مع الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويأتي استهداف برشلونة للتعاقد مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

موعد الإعلان الرسمي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يستعد هذا الأسبوع للانتهاء من حسم صفقة فيتور روكي، والحصول على توقيع اللاعب.

واتفق برشلونة على قيمة ثابتة للصفقة (35) مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات، وفقا لآداء اللاعب مع الفريق الكتالوني، والبطولات التي سيحققها الفريق.

وسيوقع فيتور روكي مع برشلونة عقدا لمدة 6 سنوات، حتى صيف عام 2029، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته مليار يورو.

وسيعلن برشلونة بداية الأسبوع المقبل، عن التعاقد مع فيتور روكي، بعد أن تنتهي كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يصر على التعاقد مع روكي، لتدعيم الهجوم خلال الموسم المقبل، خاصة مع المنافسة المتوقعة على دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقدات الصيفية.. كارثة كبرى

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن