وليد الفراج يغرد لدعم الاتحاد .."العميد سينافس على لقب المونديال"

تاريخ النشر: 26/06/2023
3705
منذ سنة
وليد الفراج يغرد لدعم الاتحاد ..العميد سينافس على لقب المونديال

سلط الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، الضوء على دعم المملكة العربية السعودية لنادي الاتحاد في كأس العالم للأندية بقرار صارم من اتحاد القدم ووزارة الرياضة.

ووجه الفراج رسالة شكر إلى وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد القرار الصارم بنقل بطولة كأس العالم للأندية من العاصمة الرياض إلى مدينة جدة رسميًا. 

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر للعام الجاري. 

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ممثلًا عن البلد المضيف للبطولة، بعد فوزه بمسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ومن المنتظر أن يبدأ "النمور" مشوارهم بمونديال الأندية من الدور التمهيدي، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث يواجه فريق الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر 2023، في افتتاح كأس العالم للأندية.

وبشكل رسمي، أعلن حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن إقامة بطولة كأس العالم للأندية FIFA 2023 في مدينة جدة. 

وفي السياق ذاته، قال وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشكر وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم السعودي على نجاحهم في التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونقل أول مونديال للأندية تستضيفه السعودية من الرياض إلى جدة".

وأوضح الفراج لماذا تم تفضيل نقل البطولة من العاصمة الرياض إلى جدة، قائلًا: "جمهور الاتحاد سيكون مؤثرًا بالحدث وهذا يثبت لي رغبه المملكة في دعم العميد بكل ما يساعده للمنافسة على البطولة".

اقرأ أيضا

هل كشف الاتحاد عن صفقته الجديدة بالخطأ؟.. صورة مثيرة للجدل

بعد رفض الهلال والنصر.. هل يتولى زيدان تدريب الاتحاد بسبب بنزيما؟

حمل تطبيق سعودي الآن