النصر يواصل "جولته الأوروبية" لحسم صفقة فوفانا

تاريخ النشر: 26/06/2023
241
منذ سنة
النصر يواصل جولته الأوروبية لحسم صفقة فوفانا

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة حول مفاوضات نادي النصر مع الإيفواري سيكو فوفانا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لانس الفرنسي، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس القطرية، أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي بنادي النصر، سيصل دولة فرنسا، يوم الأربعاء المقبل، من أجل حسم صفقة الإيفواري سيكو فوفانا من نادي لانس.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لرئيس النصر التنفيذي أثناء تواجده في مدينة ميلان الإيطالية، في إشارة إلى تحرك النصر من أجل حسم صفقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان، في الصيفية.

ويلعب سيكو فوفانا في صفوف لانس الفرنسي منذ أغسطس 2020، قادمًا من نادي أودينيزي الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع لانس حتى يونيو 2025.

وشارك سيكو فوفانا مع لانس في 39 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ألفارو يصيب جماهير النصر بـالحيرة ويحرج ثنائي الاتحاد والهلال

تغريدة عن الهلال والنصر أشعلت غضب الجماهير ..رئيس الأهلي في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن