الهلال يحسم مصير صفقة مهدي طارمي.. سر سفرية باريس الحاسمة

تاريخ النشر: 27/06/2023
7273
منذ سنة
الهلال يحسم مصير صفقة مهدي طارمي.. سر سفرية باريس الحاسمة

كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، عن تطورات صفقة مهدي طارمي مهاجم نادي بورتو البرتغالي، والذي ربطته تقارير أوروبية بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

ووضع الهلال عدة خيارات هجومية من أجل دعم صفوفه في الميركاتو، أبرزهم البلجيكي لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ومهدي طارمي لاعب بورتو.

ورفض لوكاكو العرض السعودي الضخم الذي تم تقديمه، من أجل رغبته في الاستمرار بالدوريات الأوروبية، فيما طلب بورتو مقابل مادي كبير للموافقة على التخلي عن مهاجمه الإيراني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يحسم مصير صفقة طارمي

أكد أباعود عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن اللاعب الآسيوي لن يكون في مركز الهجوم، وهو ما يوضح تخلي الهلال عن فكرة التعاقد مع طارمي في الانتقالات الصيفية.

وأشار الإعلامي المقرب من الهلال إلى أن هناك خيارين آسيوين، الأول في مركز الوسط، والثاني بالدفاع، وسيتم المفاضلة بينهما حسب توفر خيارات أخرى لسد بعض الخانات.

والهلال لم يقم بتجديد تعاقده مع مدافعه الكوري جانج هيون سو، بعد الكشف عن إصابته بورم حميد، سيبعده عن مباريات الموسم المقبل.

سر سفر فهد بن نافل إلى باريس

كشف أباعود عن سفر فهد بن نافل رئيس مؤسسة الهلال غير الربحية، إلى باريس، مشيرا إلى أن أولى الملفات التي ستلقى اهتماما ستكون حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن أن الهلال سيحسم ملف المدير الفني الجديد الذي سيخلف رامون دياز في تدريب الفريق، خلال الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا

ألفارو يصيب جماهير النصر بـالحيرة ويحرج ثنائي الاتحاد والهلال

الكشف عن بديل جانج هيون سو في الهلال.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن