نيمار ينقذ باريس بعد ميسي ومبابي.. "مستجدات خطيرة تصدم الهلال"

تاريخ النشر: 27/06/2023
514
منذ سنة
نيمار ينقذ باريس بعد ميسي ومبابي.. مستجدات خطيرة تصدم الهلال

تراجع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قراره مغادرة الفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

ويأتي تراجع نيمار عن أمر الرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي قد يغادر فيه، زميله كيليان مبابي، ومن قبله غادر الأسطورة ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول باريس سان جيرمان عرض نيمار في الفترة الماضية، على مانشستر سيتي الإنجليزي، للدخول في صفقة تبادلية للحصول على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا، ويبدو أن الأمر فشل.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان نيمار قد نال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال، لتعويض عدم النجاح في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

نيمار مستمر مع باريس: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار حسم قراره بشكل كبير مع البيئة المحيطة به، بالاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم الرحيل.

وبات يرى نيمار بأن فرصته قد جاءت له الآن، بعد مغادرة ليونيل ميسي، واحتمالية رحيل كيليان مبابي، في ظل خلافات الأخير مؤخرا مع إدارة باريس سان جيرمان.

نيمار بات يعتقد بأنه سيكون النجم الأول لباريس سان جيرمان الفترة المقبلة، في الوقت الذي يرى فيه ناصر الخليفي، بأن فريقه بحاجة لنجم كبير بعد الثنائي ميسي ومبابي.

ويأتي قرار الطرفين نيمار وباريس بعدم إنهاء الارتباط بينهما، في الوقت الذي سيتولى فيه لويس إنريكي تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل.

وسبق لنيمار أن عمل مع إنريكي 3 مواسم في برشلونة خلال الفترة ما بين 2014 حتى 2017، والتي شهدت تألقه بشكل مميز.

اقرأ أيضا

صحف العالم| البيت الأبيض سعيد بمودريتش ونيمار على المنحدر

الهلال يشعل الميركاتو ويحسم صفقة نيمار.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن