مفاجأة 2023.. مبابي قائد ريال مدريد في أغسطس 

تاريخ النشر: 27/06/2023
433
منذ سنة
مفاجأة 2023.. مبابي قائد ريال مدريد في أغسطس 

ينتظر باريس سان جيرمان الفرنسي، الحصول على أقصى استفادة مالية من بيع نجمه الأول كيليان مبابي، والذي سينتهي تعاقده في صيف عام 2024.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أعلن استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حتى 2024.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

مبابي مفاجأة ريال مدريد: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن المفاجأة المنتظرة قد تحدث ويتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي هذا الصيف وليس في 2024.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيعقد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، اجتماعا عاصفا في الأيام المقبلة، مع مبابي ووالدته فايزة العماري، للحديث معهم عن أمرين الأول التجديد، والثاني الرحيل هذا الصيف.

ويرغب باريس سان جيرمان في الحصول على مبلغ 200 مليون يورو، من مغادرة مبابي، لتعويض بعض الخسائر المالية التي تعرض لها النادي بسبب النجم الفرنسي.

وقد يجبر مبابي إدارة ريال مدريد على حسم صفقة التعاقد معه، هذا الصيف، خاصة إذا مع الضغط المتواصل مع إدارة باريس سان جيرمان عليه، بالإضافة لحاجة الفريق الإسباني لمهاجم لخلافة كريم بنزيما.

الجدير بالذكر، أن مبابي يصر على الاستمرار في أخر مواسمه، للظفر بمكافأة الولاء 90 مليون يورو، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

والدة مبابي تثير الجدل في إسبانيا.. 3 سنوات من الأكاذيب

تطورات صفقة مبابي وريال مدريد.. موعد الحسم

حمل تطبيق سعودي الآن