توتنهام يستقر على بديل كين.. "حسمت صفقة لبايرن ميونخ"

تاريخ النشر: 27/06/2023
282
منذ سنة
توتنهام يستقر على بديل كين.. حسمت صفقة لبايرن ميونخ

قدم بايرن ميونخ الألماني، أول عرض رسمي للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، الذي يرحب بشدة بالانتقال للفريق البافاري.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وحصوله على الدوري الألماني بصعوبة شديدة.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم المنصرم من مشاكل كبيرة خاصة في الخط الأمامي، في ظل عدم تأقلم النجم السنغالي ساديو ماني، في الذي غادر فيه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

عرض بايرن ميونخ: 

كشف الصحفي الموثوق "ديفيد أورنستين"، أن نادي توتنهام بدأ في تجهيز البديل للمهاجم هاري كين الذي يمتلك عرض ضخم من بايرن ميونخ الألماني.

وأكد أن من المرجح أن يشغل الكوري الجنوبي سون مين هونج، أو البرازيلي ريتشاليسون مركز المهاجم بعد رحيل كين.

وسيواصل هاري كين محاولاته للضغط على إدارة توتنهام من أجل السماح له بالرحيل، حتى نهاية الميركاتو مطلع شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن هاري كين كان قريبا قبل موسمين من الانتقال لمانشستر سيتي، الذي عرض مبلغ 100 مليون إسترليني لشرائه من توتنهام، وهو ما تم رفضه أيضا.

اقرأ أيضا

صفقة مدوية.. هاري كين يوافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ

مفاجأة الميركاتو.. هل ينتقم بايرن ميونخ من برشلونة بسرقة القائد؟

حمل تطبيق سعودي الآن