مانشستر يونايتد.. صفقات الفرز الثاني تثير الغضب في أولد ترافورد

تاريخ النشر: 29/06/2023
374
منذ سنة
مانشستر يونايتد.. صفقات الفرز الثاني تثير الغضب في أولد ترافورد

حالة من الغموض فرضت نفسها بقوة على خريطة انتقالات مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيفية المرتقبة في ميركاتو 2023 بحثا عن دعم صفوف الشياطين الحمر استعدادا لانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024 .

ورغم امتلاك مانشستر يونايتد حاليا 260 مليون جنيه إسترليني لانفاقها في الميركاتو الصيفي إلا أن النادي الإنجليزي تأثر بمباحثات انتقال ملكيته وخيم ذلك على ابتعاد المان يونايتد عن حسم صفقات بسبب ارتفاع المطالب المالية .

وتعرضت جماهير مانشستر يونايتد لصدمة كبيرة في الأيام الأخيرة بسبب انسحاب النادي من صفقتي التعاقد مع هاري كين هداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي وفالفيردي جناح ريال مدريد الإسباني بسبب تخطي المطالب المالية للناديين حاز ال 100 مليون يورو.

المان يونايتد يلاحق حارس بورتو

يحاول مانشستر يونايتد مصالحة جماهيره من خلال حسم صفقة كبرى في مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع ديوجو كوستا حارس مرمى بورتو البرتغالي ويضغط لحسم الصفقة مقابل 50 مليون إسترليني فيما يتمسك بورتو بالشرط الجزائي 65 مليون إسترليني نظير بيع حارسه في فترة الانتقالات الصيفية .

المان يونايتد يطلب ضم كايسيدو 

ييلاحق مانشستر يونايتد حاليا موسيس كايسيدو لاعب فريق برايتون في محاولة لضم اللاعب بناء على ترشيح المدرب إيريك تين هاج ورصد 50 مليون إسترليني لإبرام الصفقة فيما يسعى برايتون لمضاعفة المقابل المالي المنصوص في الصفقة .

الجماهير لإدارة المان يونايتد .. أين المهاجم.

طالبت جماهير مانشستر يونايتد إدارة الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة لحسم صفقة التعاقد مع رأس حربة سوبر في الميركاتو الصيفي لدعم هجوم الشياطين الحمر مستقبلا .

اقرأ أيضا

رسميا| مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش

مفاجأة كبرى.. تين هاج يرفض استمرار دي خيا في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن