تاليسكا يثير غيرة رونالدو.. "البرازيلي يدور مشاكل في النصر"

تاريخ النشر: 29/06/2023
2137
منذ سنة
تاليسكا يثير غيرة رونالدو.. البرازيلي يدور مشاكل في النصر

يمارس البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف النصر، عادته بإثارة الجدل ولكن هذه المرة مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بتصريحات مفاجئة. 

وانتقل تاليسكا إلى النصر صيف 2021 في صفقة انتقال حر لمدة 3 أعوام، كما قام النجم البرازيلي بتمديد عقده مع العالمي ليستمر حتى 2026. 

كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، انضم لصفوف العالمي في يناير 2023 بصفقة مدوية، وعقد يستمر حتى صيف 2025.

وأطلق تاليسكا تصريحات نارية نقلها حساب "VIVA SPORT" البرازيلي الناطق بالعربية، اليوم الخميس، عن تفضيله مواطنه البرازيلي نيمار داسيلفا على زميله في النصر كريستيانو رونالدو.

وقال أندرسون تاليسكا: "دائما ماكنت من عشاق كريستيانو، ولكن بالنسبة لي ابدأ لم أكن مثل أولائك الفتيان المنبهرين برؤيته، ابدأ أنا لست كذلك". 

وأضاف هداف النصر: "ابدأ لم المسه واسأله أو أطلب منه التقاط فيديو أو صورة، هو ظاهرة عالمية لا يمكن منافسته على الإطلاق ولكن نيمار فنيا يلعب أفضل منه، نتحدث عن الفنيات في كرة القدم، ولكن كرياضي متكامل فهو بالتأكيد رونالدو". 

 ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كلمات تاليسكا بـ"يدور مشاكل في النصر"، نظرا لمعرفته بمدى غيرة البرتغالي في مقارنته مع أي لاعب آخر، ملمحين أن رونالدو لن ينسى تصريحات البرازيلي ولن يمضي الأمر بسهولة، ولكن سيكون له رد مرتقب ربما داخل الغرف المغلقة.

اقرأ أيضا

النصر يتخلص من تاليسكا وبيتي .. زمالة في الفريق الجديد

حسم الجدل.. هل يرحل تاليسكا عن النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن