استبعاد رباعي الاتحاد.. و"نجم أوروبي" يغيب حجازي

تاريخ النشر: 30/06/2023
11985
منذ سنة
استبعاد رباعي الاتحاد.. ونجم أوروبي يغيب حجازي

استقر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على وضع مواطنه جواو فيليبي "جوتا"، جناح سيلتيك الإسكتلندي، كخيار أول من أجل الانضمام لصفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بدلًا من المدافع المصري أحمد حجازي، الذي يغيب للإصابة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" عن قرار إدارة نادي الاتحاد، باستبعاد أحمد حجازي مؤقتًا من قائمة العميد، واستقطاب جناح لدعم صفوف الفريق، في الموسم الجديد.

وكان الاتحاد قد جدد عقد المدافع المصري أحمد حجازي، حامل شارة القيادة، إلى 2026، قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 شهور.

وفي سياق متصل، استقر مدرب الاتحاد على استدعاء كل من لاعب الوسط المصري طارق حامد، ورأس الحربة المغربي عبد الرزاق حمد الله، والثلاثي البرازيلي (رومارينيو، مارسيلو جروهي، إيجور كورونادو)، في معسكر الإعداد للموسم الجديد في الطائف، حيث تواصل الجهاز الإداري للفريق، مع الأجانب، بمن فيهم الثنائي الفرنسي الجديد (كريم بنزيما، نجولو كانتي)، وأبلغهم بموعد انطلاق المعسكر في 10 يوليو المقبل.

في المقابل، قرر المدرب نونو سانتو، استبعاد عدد من اللاعبين المحليين عن معسكر الطائف، وعلى رأسهم الرباعي (عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني)، وقد تتجه إدارة الاتحاد لعرض الرباعي للإعارة على أندية محلية بطريقة المقايضة، من أجل ضم صفقات محلية جديدة.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024" الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يزلزل الميركاتو بصفقة الأحلام.. لا يمكن توقعها

الاتحاد يصدم ثلاثي الفريق بقرار الرحيل بأوامر نونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن