بالصور| بعثة الشباب تصل النمسا.. "في انتظار المدرب"

تاريخ النشر: 30/06/2023
276
منذ سنة
بالصور| بعثة الشباب تصل النمسا.. في انتظار المدرب

أعلن نادي الشباب عن وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى النمسا، في إطار التحضيرات لإقامة معسكر إعدادي خارجي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ومن المقرر أن يجري الشباب تحضيراته في معسكر النمسا على مدار ثلاثة أسابيع، حيث يلعب الفريق 4 مباريات ودية أثناء فترة المعسكر.

وكان الشباب قد أنهى موسم 2022-2023، في المركز الرابع من مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 30 مباراة، فيم أعلن الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للشباب، عن رحيله رسميًا عن تدريب الليوث مع نهاية الموسم.

وشهدت فترة التوقف، إجراء المحترف البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، لعملية جراحية في رباط مفصل القدم، في البرازيل، والتي تكللت بالنجاح، ليبدأ اللاعب فترة التأهيل البدني.

وقرر نادي الشباب الاستغناء عن خدمات المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، الذي انتقل رسميًا إلى صفوف نادي سينسيناتي الأمريكي، فيم قررت الإدارة تكليف خالد الغامدي، للعمل كمدير للفريق الأول.

وكشفت تقارير إعلامية عن اقتراب إدارة الشباب من إعلان التعاقد رسميًا مع المدير الفني الفرنسي كريستوف غالتييه، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان.

ويستعد الشباب للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

بعثة الشباب

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب ضحية قضية احتيال تحت أنظار فيفا.. ماذا حدث؟

حسم الأمر.. متى يعلن الشباب عن ضم كويلار من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن