خليفة بنزيما.. ريال يلاحق 3 مهاجمين وينافس الأهلي على صفقة كبرى

تاريخ النشر: 01/07/2023
399
منذ سنة
خليفة بنزيما.. ريال يلاحق 3 مهاجمين وينافس الأهلي على صفقة كبرى

عاد ملف التعاقد مع مهاجم جديد ليفرض نفسه بقوة على اهتمامات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في الساعات الأخيرة أملا في دعم هجوم الفريق الملكي وحل أزمة رحيل نجمه الفرنسي الكبير كريم بنزيما في وقت سابق إلى نادي الاتحاد.

ووضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد صفقة دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس الإيطالي واستعارته لموسم واحد قابل للشراء النهائي على رأس الأولويات لدعم هجوم الفريق الملكي خاصة في ظل موافقة فلاهوفيتش على الانتقال إلى الريال لموسم معارا أملا في تقديم أوراق اعتماده رفقة الفريق الملكي مستقبلا.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وبرزت صفقة ثانية في أجندة تعاقدات ريال مدريد الهجومية بطلها البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي المطلوب منذ فترة من جانب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لدعم هجوم الملكي وهي صفقة أثارت جدلا واسعا في الريال بسبب ارتفاع تكلفتها المالية وطلب توتنهام 70 مليون يورو على الأقل لبيع اللاعب .

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي الوقت نفسه ظهرت ترشيحات في الساعات الأخيرة تدعو للمزايدة على عرض النادي الأهلي لضم روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد نهاية عقد فيرمينو مع الريدز في وقت سابق .

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويسعى ريال مدريد لاستقدام رأس حربة مميز في فترة الانتقالات الصيفية بناء على توصية الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتعزيز صفوفه وتعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يغربل القائمة بسبب بيلينجهام.. تعرف على خطة أنشيلوتي

الهلال يرسل عرضه الأول لضم نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن