دي خيا مطلوب في النصر.. راتب ضخم لإقناع حارس إسبانيا

تاريخ النشر: 02/07/2023
728
منذ سنة
دي خيا مطلوب في النصر.. راتب ضخم لإقناع حارس إسبانيا

وضع نادي النصر، الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وبات الحارس الإسباني لاعبا حرا، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، وتعثر مفاوضات التجديد معه لاستمراره رفقة الشياطين الحمر، الأمر الذي دفع إدارة النصر تبدي اهتمامها به في الميركاتو.

وكان الإعلامي علي العنزي، قد كشف أن إدارة نادي النصر ترغب في فسخ التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى الفريق، والذى عانى من إصابة قوية في الموسم الماضي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يطلب دي خيا في الميركاتو الصيفي

كشف الصحفي الإنجليزي آلان نيكسون، أن نادي النصر يضع دي خيا هدفا في الميركاتو، حيث عرض عليه راتبا ضخما من أجل إقناعه بالانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وأشار نيكسون، أن النصر عرض على دي خيا راتبا إسبوعيا يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني من أجل ارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

ويأتي تعثر مفاوضات تجديد دي خيا مع مانشستر يونايتد، نظرا لرغبة النادي الإنجليزي في تخفيض الراتب الإسبوعي الذي يتقاضاه حاليا والمقدر بـ 250 ألف جنيه إسترليني، وهو ما قد يتسبب في نهاية مسيرة الحارس الإسباني مع الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضا

صفقة النصر وزياش تتحول لأزمة كبرى.. محاولة لاستغلال نجم تشيلسي

النصر يعلن عن صفقتين دفعة واحدة.. تمت 100%

حمل تطبيق سعودي الآن