بعد بنزيما وكانتي.. الاتحاد يتعاقد رسميا مع فيليبي جوتا

تاريخ النشر: 03/07/2023
2890
منذ 10 شهر
بعد بنزيما وكانتي.. الاتحاد يتعاقد رسميا مع فيليبي جوتا

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي فيليبي جواو "جوتا"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتيك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الاتحاد عن تعاقده مع فيليبي جوتا، بعد تجاوزه الكشف الطبي في مدينة دبي، ليوقع عقدًا رسميًا مع الاتحاد على يونيو 2026.

وتم توقيع العقد يوم الإثنين، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد غير الربحية، أنمار الحائلي، ونائب رئيس المجلس، أحمد بن عصام كعكي.

وخاض فيليبي جوتا 199 مباراة في مسيرته الكروية في مختلف البطولات، وسجل 45 هدفًا وصنع 45 تمريرة حاسمة، ومثل جوتا أندية بنفيكا البرتغالي، وريال سوسيداد الإسباني، وسيلتيك الإسكتلندي.

وتوج فيليبي جوتا بالعديد من الألقاب مع الأندية ومنتخب البرتغال، مثل لقب الدوري البرتغالي مع بنفيكا، والدوري الإسكتلندي (مرتين) مع سيلتيك، بالإضافة إلى كأس إسكتلندا وكأس الدوري الإسكتلندي، كما فاز بلقب كأس أوروبا تحت 17 عامًا، وفاز بوصافة كأس أوروبا تحت 19 و21 عامًا.

وأصبح فيليبي جوتا الصفقة العالمية للاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدافع النصر في الاتحاد.. صفقة أجنبية تعوض أحمد حجازي

الوحدة يمنح الاتحاد صفقة مجانية تعالج أزمته الكبرى قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن