تفاصيل عرض بايرن ميونيخ "الثاني" لضم هاري كين.. الأسطورة يتحرك

تاريخ النشر: 03/07/2023
306
منذ سنة
تفاصيل عرض بايرن ميونيخ الثاني لضم هاري كين.. الأسطورة يتحرك

كشفت تقارير إعلامية عن استعداد نادي بايرن ميونيخ الألماني، لتقديم عرض جديد من أجل التعاقد مع هاري كين، نجم فريق الكرة بنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي توتنهام، قد رفض عرضًا من نادي بايرن ميونيخ، لضم هاري كين، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت التوقيع، للتعاقد مع كين الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى يونيو 2024.

وذكرت "ديلي ميل" و"سكاي سبورتس" أن بايرن ميونيخ يخطط لتقديم عرض جديد من أجل هاري كين، بمقابل قد يصل إلى حوالي 93 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

وأضاف التقرير أن أسطورة الكرة الألمانية، كارل هاينز رومينيجه، العضو الشرفي بنادي بايرن ميونيخ، سيقود مفاوضات النادي مع توتنهام، من أجل ضم هاري كين الذي أصبح "أولوية قصوى" لدى العملاق البافاري، وفي حالة عدم موافقة توتنهام على رحيل هدافه التاريخي، فإن بايرن ميونيخ قد ينتظر إلى الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد كين ويصبح قادرًا على الرحيل مجانًا.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

ورغم إنجازاته الفردية، إلا أن هاري كين لا يزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" والمركز الرابع في كأس العالم 2018 والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

متى سيعلن ريال مدريد التعاقد مع هاري كين؟.. بديل بنزيما قريبا

الكشف عن شرط توتنهام لبيع هاري كين إلى بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن