صراع الاتحاد والهلال على أيقونة لاتسيو.. "عرض ضخم وتطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 04/07/2023
1110
منذ سنة
صراع الاتحاد والهلال على أيقونة لاتسيو.. عرض ضخم وتطورات مثيرة

أكد الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، على تقديم صندوق الاستثمارات العامة، عرضا ضخما لمتوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالي. 

سافيتش صاحب الـ28 عاما، انضم إلى لاتسيو الإيطالي صيف 2015، قادما من نادي جينك البلجيكي بصفقة وصلت قيمتها 12 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 50 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي"، ويدخل الفترة الحرة بعد ستة أشهر من الآن، عقده مع لاتسيو ينتهي في صيف 2024. 

وكتب الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم التأكد، عرض سعودي ضخم لنجم لاتسيو سافيتش والذي رفض التجديد مع فريقه". 

وأضاف الغامدي: "العرض المقدم لشراء عقد اللاعب الصربي يلبي مطالب البيانكوتشيلسيتي لبيعه ويمنح أيضًا سافيتش راتبا ضخما ومرضي للغاية". 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه لا يوجد منافس للصندوق على ضم سافيتش سوى نادي يوفينتوس الإيطالي، والبيانكونيري مع عدم التأهل لدوري الأبطال لا يستطيع دفع الكثير من المال، ولذا قدرته الشرائية لا تضاهي قدرة الصندوق، القرار الأول والأخير بيد اللاعب لا سيّما وسط رضا كلاوديو لوتيتو المالك ورئيس النادي، لبيعه طالما أن العرض يلبي مطالب الفريق ويعوضه عن خسارته مجانًا".

وتابع تركي الغامدي: "سافيتش حاليًا يفضّل عدم مغادرة إيطاليا وكان لديه اتفاق على الشروط الشخصية مع الإنتر ولكن النيراتزوري لا يستطيع تلبية طلب لاتسيو، أيضًا كان اللاعب يملك اهتمام كبير من نادي ميلان ولكن لنفس الأمر لم تتم الصفقة، اليوفي يريد ضمه لكن حاليًا يركز على تنظيف الفريق ولديه عدة لاعبين قد يتم بيعهم". 

واختتم الإعلامي الرياضي حديثه عن صفقة نجم لاتسيو، قائلا: "رغبة اللاعب هي التي ستكون حاسمة، ولكن مع عرض ضخم كهذا مفترض أن لايتردد برفضه، لا سيّما وأن عقده لن يتجاوز الـ3 سنوات، وسيكون بيده العودة إلى أوروبا مرة آخرى، وهو مازال في الـ30/31 من عمره". 

يذكر أن هناك مطالب جماهيرية من قبل عشاق الهلال والاتحاد، لضم الصربي سيرجي سافيتش رمانة ميزان وسط ملعب لاتسيو على مدار التسع سنوات الماضية.

سافيتش شارك مع لاتسيو في 341 مباراة بكل البطولات، ساهم خلالها بـ128 هدف، حيث نجح في تسجيل 69 هدف وصنع 59. 

اقرأ أيضا

الصفقة تمت.. النصر يتعاقد رسميا مع بروزوفيتش حتى عام 2026

سبب تأخر النصر في إعلان صفقة فوفانا رغم اجتيازه الكشف الطبي

حمل تطبيق سعودي الآن