مفاجأة.. ريال مدريد يؤمن بقاء فينيسيوس بـ"مليار يورو"

تاريخ النشر: 04/07/2023
366
منذ سنة
مفاجأة.. ريال مدريد يؤمن بقاء فينيسيوس بـمليار يورو

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول نادي ريال مدريد الإسباني، والذي جدد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بشرط جزائي قياسي، من أجل منع رحيله عن قلعة الملكي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، جددت عقد فينيسيوس، خلال العام الماضي، حتى 2027، ووضعت الإدارة شرطًا جزائيًا قدره مليار يورو (1000 مليون)، لتأمين بقائه ومنع تلقيه عروضًا سعودية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن تجديد ريال مدريد مع فينيسيوس حدث خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، ولكن لم يتم إخطار جماهير الملكي، حيث قام النادي الإسباني بتجديد عقد نجمه البرازيلي في صمت.

وباتت إدارة ريال مدريد مطمئنة على بقاء فينيسيوس، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في مشروع النادي الرياضي، وفي حالة تعاقد الريال مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، فإنه سيكون متاحًا للعب في أي مركز، باستثناء الجبهة اليسرى.

ورغم أن المتاح أمام القنوات الرسمية، بأن عقد فينيسيوس مع ريال مدريد، ينتهي عام 2024، إلا أن النجم البرازيلي الذي نشأ في أكاديمية فلامينجو، قام بتمديد عقده بالفعل مع ريال مدريد لثلاثة مواسم أخرى حتى 2027، وقد يتم الإعلان رسميًا عن هذا الأمر عقب انتهاء الإجازة الموسمية للنادي الملكي.

وكان فينيسيوس جونيور قد شارك في 55 مباراة مع ريال مدريد، خلال موسم 2022-2023، وسجل 23 هدفًا وصنع 21 تمريرة حاسمة، كما قاد الريال للتتويج بثنائية كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم فالنسيا يرفض دعم فينيسيوس بعد الأحداث الأخيرة.. سبب غريب

عودة فينيسيوس.. قائمة ريال مدريد أمام بيلباو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن