نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/07/2023
347
منذ سنة
نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

ظهرت تطورات حاسمة، بشأن ارتباط الظهير الأيسر الفرنسي، فيرلان ميندي، لاعب ريال مدريد الإسباني الحالي، بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يتخلص ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أي لاعب بصيغة البيع، ويبدو أن المصدر المالي المتوقع من بيع أحد لاعبيه، وهو ميندي، لن يتحقق خلال السوق الحالي.

وكان الظهير الأيسر، فيرلاند ميندي، محل جدل كبير، بسبب إصاباته المتكررة وعدم تقديمه للمستويات الفنية المنتظرة، ومن ثم استقر النادي الملكي على ضرورة بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى مدار الأسابيع الأخيرة، ارتبط اسم ميندي بالانتقال إلى أحد أندية المملكة العربية السعودية، لكن أكد اللاعب الفرنسي ووكيل أعماله بصورة قاطعة أنه سعيدًا في ريال مدريد.

تابع مباريات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقال وكيل أعمال ميندي، وهو "إيفان لو مي"، خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن التقارير المتعلقة بانتقال ميندي إلى أي من أندية الشرق الأوسط تعتبر "هراء"، وأنه لا يوجد أساس من الصحة لهذه التقارير.

وشدد وكيل أعمال فيرلان ميندي على أنه يتم كل يوم ربط اسم أحد اللاعبين الكبار بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية، في ظل العروض المالية الضخمة، مختتمًا تصريحاته بشأن هذه المسألة بالقول إن كل شيء على ما يرام في مدريد من وجهة نظر ميندي.

ونوهت شبكة "فوتبول إسبانيا" في هذا الشأن على أن الشعور الأقرب تجاه ميندي سيكون بعدم الصبر عليه في بداية الموسم المقبل 2023/2024 من جانب الجهاز الفني والإداري على حدٍ سواء. 

وسبق أن تم الاعتماد على اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا لفترة من الوقت بسبب أداءه الهجومي المتوسط، وفي الموسم الماضي غاب عن غالبية مباريات الموسم مع النادي الملكي، بسبب معاناته من الإصابة. 

ونتيجة لذلك، فإن الظهير الأيسر الفرنسي في حال كان أداءه الدفاعي والبدني أقل من المستوى المرتقب في بداية الموسم المقبل، أو استمرت مشاكل لياقته البدنية وإصاباته المتكررة، فإن مسالة خروجه ستزداد بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضا

ميندي يصدم ريال مدريد بعد الإصابة أمام أتلتيكو.. غياب طويل

ريال مدريد يسرق موهبة القرن من برشلونة في اللحظات الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن