"دهاء الهلال".. الزعيم يرفض شرط كروزيرو البرازيلي لضم بيريرا

تاريخ النشر: 05/07/2023
326
منذ 10 شهر
دهاء الهلال.. الزعيم يرفض شرط كروزيرو البرازيلي لضم بيريرا

كشفت تقارير عالمية، عن تطورات جديدة في مصير البرازيلي ماثيوس بيريرا مع الهلال، والعرض المقدم من نادي كروزيرو. 

وانتهت إعارة ماثيوس بيريرا لنادي الوحدة، ولم يتوصل النادي الإماراتي مع الهلال لتمديد إعارة البرازيلي، وبذلك يعود لقلعة الزعيم الذي يسعى لتسويقه حتى يتم تسجيل لاعب أجنبي آخر بدلا عنه بقائمة الموسم المقبل. 

وفي السياق ذاته، أشار الصحفي البرازيلي " Guilherme Piu"، إلى مستجدات ملف اللاعب ماثيوس بيريرا مع نادي الهلال.

وكتب " Guilherme Piu"، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "قدم كروزيرو عرضًا إلى نادي الهلال من أجل ضم اللاعب ماثيوس بيريرا".

وتابع: "النادي البرازيلي يريد استعارة ماثيوس بيريرا لمدة عام ونصف وتحديدا حتى ديسمبير 2024، إلا أن إدارة الهلال رفض الفكرة، ولكنها قبلت رحيله للإعارة موسم واحد". 

وأوضح الإعلامي البرازيلي، أن إدارة الهلال تستهدف ظهور بيريرا بشكل جيد مجددا في الدوري البرازيلي، من أجل عودته للأضواء من جديد، حتى يسهل عملية تسويقه مرة أخرى في أوروبا، حتى يستعيد النادي العاصمي جزئا من المبلغ الضخم الذي دفع في الصفقة". 

الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، بعقد حتى صيف 2026. 

يذكر أن، بيريرا خاض مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

اقرأ أيضا

الوحدة الإماراتي للهلال: نريد بقاء ماثيوس بيريرا

الوحدة الإماراتي يضع الهلال في مأزق.. تطور مثير بمستقبل بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن