الأهلي يضغط على ماني بكارت فيرمينو الذهبي

تاريخ النشر: 05/07/2023
176
منذ سنة
الأهلي يضغط على ماني بكارت فيرمينو الذهبي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات ملف صفقة الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، مع صندوق الاستثمارات السعودي. 

وأعلن النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

وفي تصريحات صحفية سابقة، أكد ساديو ماني أنه قرر البقاء رفقة نادي بايرن ميونخ في الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه يتطلع لتحقيق أهداف النادي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الأهلي يضغط على ماني

وفقًا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن الأهلي سيضغط في الأيام المقبلة للتعاقد مع ساديو ماني بمنحه عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

وأكد أن الهدف الرئيسي لإدارة الأهلي برئاسة خالد العيسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع ميندي وفيرمينو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويغري الأهلي ساديو ماني، بفرصة اللعب من جديد مع فيرمينو، الذي زامله من قبل في ليفربول، بجانب التواجد مع ميندي في النادي والمنتخب.

يذكر أن الأهلي يستعد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

فيرمينو يصل جدة.. الديناميت يستعد للانفجار مع الأهلي

الأهلي يورط نفسه في أزمة قانونية بسبب التوقيع مع فيرمينو

حمل تطبيق سعودي الآن