السجن يتسبب في ابتعاد نجم ريال مدريد عن كرة القدم

تاريخ النشر: 06/07/2023
616
منذ سنة
السجن يتسبب في ابتعاد نجم ريال مدريد عن كرة القدم

"من عالم الأضواء إلي السجن"... هكذا مضت حياة المالي مامادو ديارا نجم ريال مدريد الإسباني السابق، والذي لعب للفريق منذ عام 2006 حتي عام 2011، أيضا لعب في الدوري الفرنسي لكل من فريقي ليون وموناكو ، أيضا لعب لنادي فولهام الإنجليزي.

اللاعب المالي الذي أعلن اعتزاله في نهاية عام 2014، فاز ببطولات عديدة أبرزها بطولة الدوري الاسباني مع النادي الملكي والدوري الفرنسي مع ليون الفرنسي.

تعد أبرز لقطات مامادو ديارا مع ريال مدريد الإسباني هو هدفه الشهير في مرمي ريال مايوركا في موسم 2006-2007، الذي منح النادي الملكي لقب الدوري في هذا الموسم في الأسابيع الأخيرة.

إصابة ديارا في نهاية موسم 2008 أثرت علي مسيرته الكروية كثيرا، حيث لم يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في فترة مانويل بيليجيرني أو جوزيه مورينيو، قبل أن يتم الاستقرار علي رحيله في يناير 2011.

لم يتخذ اللاعب نفس مسار في النادي الملكي أمثال راؤول جونزاليس وجوتي وميجيل توريس، حيث قرر ديارا الابتعاد عن الأضواء تماما ولا يعرف الكثير عما يقوم به لاعب وسط المنتخب المالي وريال مدريد السابق.

السجن يتسبب في ابتعاد نجم ريال مدريد عن كرة القدم

بعد اعتزال ديارا وبقاؤه في مسقط رأسه بمدينة باماكو المالية، حكمت المحكمة علي اللاعب بالسجن لمدة عامين بتهمة الاحتيال في بيع قطعة أرض، بحسب تقرير صحيفة الماركا الاسبانية فإن اللاعب المالي دفع 10 ملايين فرانك افريقي فيما لم تتسلم السيدة كوكو فاتوماتا المتضررة تلك الأموال.

وتم استدعاء اللاعب المالي في نهاية أبريل 2016 إلي المحكمة، ليتم الحكم عليه بتهمة السجن عامين نتيجة تهمة الاحتيال الضريبي إلي جانب تغريم اللاعب المالي أيضا.

بعد نهاية فترة عقوبته، قرر اللاعب المالي الابتعاد تماما عن دائرة الضوء والاعلام، لم يظهر ديارا في أي لقاء صحفي، لا يعرف الكثير عنه حاليا، لكنه يبقي دائما في ذاكرة الجماهير .. خاصة بعد ارتداءه قميص ريال مدريد عليه شعار " لن تنكسر بمفردك أبدا " في عام 2019 .

اقرأ أيضا

مبابي أغلى صفقة في التاريخ.. كارثة الـ350 مليون تدمر ريال مدريد

صراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال على نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن