صفقة الهلال الجديدة.. سافيتش حائط الصد الذي يدمر أحلام المنافسين

تاريخ النشر: 06/07/2023
3700
منذ سنة
صفقة الهلال الجديدة.. سافيتش حائط الصد الذي يدمر أحلام المنافسين

بات النجم الصربي الدولي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، على أعتاب الانتقال إلى صفوف الهلال ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 وذكرت تقارير إيطالية، بأن الاتفاق قد تم بين ميلينكوفيتش وإدارة لاتسيو؛ لكي ينتقل بصورة رسمية إلى الهلال، وصيف بطل العالم بداية من الموسم الجديد 2023/2024.

ومن المنتظر أن يوقع سافيتش على عقد مع نادي الهلال لمدة 4 مواسم قادمة، نظير تقاضي راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، مع توقعات بأن يلتحق اللاعب الصربي بمعسكر الهلال في النمسا.

وتأتي رغبة الهلال في التعاقد مع نجم الوسط الصربي سافيتش، من لاتسيو، لكي يكون بديلًا للكولومبي جوستافو كويلار الذي غادر بشكل رسمي إلى نادي الشباب.

من هو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش صفقة الهلال الجديدة؟

ويبلغ سيرجي سافيتش من العمر 28 عامًا ويلعب بالقدم اليمنى، وهو لاعب دولي مثل منتخب صربيا في العديد من المناسبات الدولية والأوروبية، ويعتبر النجم الأول لفريقه الحالي لاتسيو.

بدأ سيرجي ميلينكوفيتش مسيرته الكروية في فريق فويفودينا الصربي وتدرج في الفئات السنية حتى لعب للفريق الأول، ومنه انتقل إلى جينك البلجيكي، الذي نجح معه في إبراز موهبته كلاعب سوبر في مركز خط الوسط.

وخلال 8 مواسم قضاها ميلينكوفيتش في صفوف لاتسيو، تُوج بلقب كأس إيطاليا عام 2019، وكأس السوبر الإيطالي خلال عامي 2017 و2019، وتم اختياره كأفضل لاعب وسط في الدوري الإيطالي عام 2019، وأفضل لاعب في لاتسيو مرتين عامي 2021 و2022.

وخاض سافيتش كلاعب كرة قدم محترف مع مختلف الأندية التي حمل قميصها ما مجموعه 381 مباراة، سجل خلالها 87 هدف، وقدم 61 تمريرة حاسمة لزملائه.

وعلى الصعيد الدولي، فقد توج سافيتش ببطولة كأس العالم للشباب عام 2015 مع صربيا، ونال الكرة البرونزية كثالث أفضل هدافي البطولة، ويمتلك لاعب وسط لاتسيو مع المنتخب الصربي الأول 43 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن