محرز يوافق على الانضمام لـ الأهلي.. "راتب لا يقاوم ينتظر اللاعب"

تاريخ النشر: 06/07/2023
517
منذ سنة
محرز يوافق على الانضمام لـ الأهلي.. راتب لا يقاوم ينتظر اللاعب

فجرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" فإن رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، قد وافق على الانتقال إلى الأهلي، على أن يتقاضى راتب ضخم بقيمة 410 آلاف جنيه استرليني أسبوعيا.

تابع مباريات اليوم من هنا عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

ويهتم محرز بالانتقال إلى دوري روشن، لاعتقاده بأن هذا الوقت المناسب في مسيرته بالملاعب، ولذلك وافق على عرض الراقي، لكن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حريص على استمرار النجم الجزائري، خاصة مع احتمال رحيل الجناح البرتغالي برناردو سيلفا.

 وأحرز رياض محرز ما مجموعه 78 هدفًا وصنع 59 آخرين في 236 مباراة مع مانشستر سيتي، وفاز النجم الجزائري بعدة ألقاب رفقة الأزرق السماوي، أبرزها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب في دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

وأتمت "ذا صن" تقريرها بأن النادي الأهلي سوف يتقدم بعرض جديد يتناسب مع أهداف مانشستر سيتي، من أجل ضمان مساعي الراقي للحصول على خدمات محارب الصحراء في الصيف الحالي.

وكشف الأهلي قبل أيام عن التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، علمًا أن الفريق عاد لدوري المحترفين السعودي بعد موسم واحد من هبوطه إلى دوري يلو.

اقرأ أيضا

بعد ضم ميندي.. حارس أحد على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأهلي يزاحم الهلال على صفقة أجنبية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن