لفتة طيبة من إدارة الأهلي.. "مفاجآت عديدة باليوم الأول للتدريبات"

تاريخ النشر: 06/07/2023
293
منذ سنة
لفتة طيبة من إدارة الأهلي.. مفاجآت عديدة باليوم الأول للتدريبات

قدمت إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية برئاسة خالد العيسى، لفتة رائعة، في مقدمة استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكد الإعلامي الرياضي وليد سعيد، المقرب من البيت الأهلاوي، أن إدارة مؤسسة النادي الأهلي، قدمت دعوات لجميع أعضاء الجمعية العمومية الغير ربحية ومن ضمنهم الأعضاء الذهبيين بالحضور تدريبات الفريق الكروي الأول التي ستنطلق اليوم الخميس. 

ستكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفتوحة للجماهير وتنطلق عند الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل. 

وفي سياق متصل، أشار الإعلامي الرياضي وليد سعيد، إلى وصول البرازيلي روبرت فيرمينيو إلى مقر النادي بجدة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، برفقة الصفقات الجديدة والأيقونة السورية عمر السومة. 

ستشهد تدريبات الفريق الأول، اليوم تواجد الهداف البرازيلي "بوبي فيرمينو" لأول مرة كلاعبا للنادي الأهلي، كما وصل الثنائي سميحان النابت وفهد الرشيدي إلى مقر "الراقي" استعدادا لانضمامهم للتدريبات الجماعية. 

وفي سياق متصل، وصول العقيد عمر السومة إلى النادي الأهلي، وكذلك المهاجم البرازيلي ماركو أمارال استعدادا لانضمامهما للتدريبات الجماعية. 

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

6 أسماء جديدة.. إدارة الأهلي تقدم قائمة نارية للمفاوض السعودي

الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن