بعد ماونت.. مانشستر يونايتد يحسم ثاني صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 07/07/2023
320
منذ سنة
بعد ماونت.. مانشستر يونايتد يحسم ثاني صفقاته الصيفية

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثاني صفقاته الصيفية بعد ضم ماسون ماونت قادما من تشيلسي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصورة رسمية عن إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي الإنجليزي، ماسون ماونت، قادما من صفوف تشيلسي.

وقام مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بنشر فيديو يتضمن الإعلان الرسمي عن حسم صفقة ضم ماسون ماونت بنجاح.

وأشارت تقارير عديدة مؤخرًا بأن عقد ماسون ماونت مع مانشستر يونايتد سوف يستمر حتى يونيو من العام 2028 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مانشستر يونايتد يحسم ثاني صفقاته الصيفية

وفقا للصحفي الإنجليزي "مايك فيرفاي"، فإن مانشستر يونايتد يقترب من الإتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع الحارس الكاميروني أندري أونانا مقابل 55 مليون يورو شاملة الإضافات.

وأكد أن الإتفاق على الشروط الشخصية مكتمل بعقد لمدة 4 سنوات مع خيار لعام آخر.

ومن المقرر أن يحصل نادي تشيلسي على مقابل مالي ضخم بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني نظير التخلي عن ماونت.

وإضافة إلى ذلك، سيتم تفعيل بند المتغيرات الإضافية في عقد نجم الوسط الهجومي، في حال فوز الشياطين الحمر بألقاب في السنوات الخمس المقبلة بوجود ماسون ماونت.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يذكر أن عقد ماسون ماونت الأخير كان ينتهي مع تشيلسي في صيف عام 2024، لكن اللاعب قرر عدم الاستماع بصورة قاطعة لأي من العروض التي وصلته من إدارة تشيلسي لتجديد العديد، وفضل الانضمام إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

اقرأ أيضا

صفقة مانشستر يونايتد الجديدة ترتدي قميص كريستيانو رونالدو

مورينيو يسعي إلي خطف نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن