باريس يمنح مبابي"مهلة أخيرة" قبل رحيله إلي ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/07/2023
778
منذ 11 شهر
باريس يمنح مبابيمهلة أخيرة قبل رحيله إلي ريال مدريد

وجهت إدارة باريس سان جيرمان تحذيرا "شديد اللهجة" إلي لاعبه الفرنسي كيليان مبابي خاصة بعد انتقال اللاعب المحتمل إلي ريال مدريد.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

ووافقت إدارة ريال مدريد، بالاتفاق مع والدة مبابي، فايزة العماري، على منحه مكافأة قدرها 100 مليون يورو، عند توقيعه على العقود، ولكن بشرط الوصول في صفقة انتقال حر.

إدارة باريس توجه صدمة لمبابي

نشرت صحيفة "ذا أتلتيك" تقريرا يفيد أن إدارة باريس سان جيرمان قد حددت مهلة أخيرة حتي يوم 31 يوليو لتقرير مصير كيليان مبابي بالبقاء داخل الفريق أو الرحيل هذا الصيف.

أيضا تحدثت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان تبدي انزعاجها من كيليان مبابي، حيث اتهمت اللاعب بأنه يماطل كثيرا.

واتهمت الإدارة مبابي بالتسبب في "أضرار جسيمة" للنادي من خلال الإعلان علنا ​​عن نيته الرحيل مجانا العام المقبل، دون أن يستفيد باريس سان جيرمان ماديا من رحيله.

وأعربت إدارة باريس سان جيرمان عن تمنياتها أن يبقي مبابي داخل النادي، لكنها شددت علي أنه لن يرحل بصورة مجانية إلي أي نادي أخر.

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي نادي أخر في الصيف الحالي.

يذكر أن مبابي سجل 29 هدفًا في 34 مباراة شارك فيها بالدوري في موسم 2022-23، ليساهم في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة ال 11 في تاريخه.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد أردا جولير ميسي الجديد

مبابي يستعد لكتابة التاريخ مع ريال مدريد في الميركاتو الجاري

حمل تطبيق سعودي الآن