ماني يصدم الأهلي بقرار مثير حول مستقبله.. "الحلم ضاع يا العيسى"

تاريخ النشر: 07/07/2023
3926
منذ 11 شهر
ماني يصدم الأهلي بقرار مثير حول مستقبله.. الحلم ضاع يا العيسى

تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ماني يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

نفى مدير أعمال السنغالي ساديو ماني؛ لاعب بايرن ميونخ الألماني، تلقي اللاعب أيّ عروضٍ للانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما ينفي التقارير التي تناقلت خلال الأسبوع الجاري عن اقتراب ٣ أندية سعودية من التوقيع معه.

وحاول الأهلي التعاقد مع النجم السنغالي، مستفيدًا من أزمته مع إدارة الفريق البافاري، في محاولة من مسئولي الراقي، لدعم خط الهجوم.

ولدى ماني عقد يمتد إلى 3 مقبلة (حتى 2026) ويتقاضى في العام الواحد راتب يصل إلى 18.5 مليون يورو، ومن المرجح ان يرحل في الميركاتو الحالي.

ومع إتمام النادي الأهلي لصفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، خلال الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول بحلول 30 يونيو الماضي، فقد ظهرت بعض الأنباء التي تفيد برغبة الراقي في الجمع بين ماني وفيرمينو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وباتت فرص بقاء ماني في بايرن ميونخ ضئيلة للغاية، حيث تم استهداف اللاعب من قبل عدة أندية سعودية بينما يضغط الأهلي من أجل ضمه.

اقرأ أيضا

توماس بارتي يرفض الهلال.. لماذا؟

الأهلي يحدد موعد انضمام فيرمينو للتدريبات الجماعية

حمل تطبيق سعودي الآن