بموافقة الاتحاد.. الفيصل في انتقال العبود إلى النصر أو الهلال

تاريخ النشر: 09/07/2023
9362
منذ 10 شهر
بموافقة الاتحاد.. الفيصل في انتقال العبود إلى النصر أو الهلال

أشار الإعلامي الرياضي الدكتور عادل المرضي، إلى نقطة واحدة غاية بالأهمية، تفصل بين انتقال اللاعب عبدالرحمن العبود، من الاتحاد إلى الهلال أو النصر، بناء على رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

عبدالرحمن العبود يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد حتى صيف 2026، إلا أن نونو سانتو، أبلغ إدارة الاتحاد، بعدم حاجته للجناح الملقب بـ"سونيك" الموسم المقبل. 

علق الإعلامي عادل المرضي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي"، قائلا: "نونو سانتو هو نجم الشباك في الاتحاد، لا يصوت يعلو على المدرب البرتغالي في قلعة العميد". 

وأضاف الناقد الرياضي: "الآمر الناهي في الاتحاد هو المدرب البرتغالي بدون أي تدخل إداري، عندما يقول لا أريد عبدالرحمن العبود أو البيشي أو حمدان الشمراني، قراره يطبق دون أي مناقشة". 

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، أن عبدالرحمن العبود يصر على استلام مخالصة مالية مع نادي الاتحاد، رافضا فكرة انتقاله إلى أي نادي على سبيل الإعارة. 

وفي السياق ذاته، يرى الدكتور عادل المرضي، أن وجهة الظهير الأيسر حمدان الشمراني ستكون إلى التعاون على سبيل الإعارة، بينما العبود قد ينتقل إلى الهلال أو النصر".

وأوضح الإعلامي الرياضي أن الفيصل في انتقال العبود سواء إلى الهلال أو النصر، هو مضمون العرض المقدم، بحيث ستكون الموافقة حسب الأكثر فائدة للعميد. 

اقرأ أيضا

شرط صارم من الشباب للموافقة على انتقال تمبكتي إلى الاتحاد

الحائلي يصدم جماهير الاتحاد بقرار رسمي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن