جيرارد يكشف 3 أسباب لتدريب الاتفاق.. ويؤكد: سنطور الدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/07/2023
77
منذ 11 شهر
جيرارد يكشف 3 أسباب لتدريب الاتفاق.. ويؤكد: سنطور الدوري السعودي

أعرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن سعادته بتولى مهام تدريب "فارس الدهناء"، واصفًا الأجواء داخل النادي بأنها أجواء عائلية.

وأعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع الإنجليزي ستيفن جيرارد، من أجل تدريب الفريق الكروي الأول، بعقد لمدة عامين، حتى يونيو 2025، في إطار استعداد النواخذة للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ونشر نادي الاتفاق، عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، حوارًا مع الإنجليزي ستيفن جيرارد، والذي كشف عن أسباب اختياره للاتفاق ورؤيته للدوري السعودي خلال المرحلة المقبلة.

وجاءت تصريحات جيرارد للمركز الإعلامي بنادي الاتفاق، على النحو التالي..

س: ما الذي دفعك للانضمام إلى نادي الاتفاق؟ وما مدى حماسك لتلك الخطوة؟

- أظن أن هناك العديد من الأسباب التي جعلتني أرغب في الانضمام للنادي، أظن أن النادي يمثله العديد من الأشخاص الجيدين للغاية، بداية من مجلس الإدارة، حينما وصلت للسعودية وصلني شعور أنهم كالعائلة، جعلوني أشعر بأنني مرحب بي.

هناك ثلاثة أمور دائمًا ما أضعها في عين الاعتبار قبل أي قرار، ويجب أن أنظر إليهم بهذا الترتيب؛ لابد وأن يكون الأمر مناسبًا لعائلتي، أولًا وقبل كل شيء، لابد أن نكون متحمسين، ولدينا الحافز لهذا التحدي، وأظن أن المشروع الكروي لابد وأن يكون طموحًا، لابد أن يكون مدفوعًا بالأسباب الصحيحة، فيما يخص التحدي والصلاحيات الممنوحة، وبالطبع لابد أن أكون مؤمنًا بما سيتوفر لي من امتيازات، ولكن هذا دائمًا آخر ما قد أهتم به.

لذا، فهي مجموعة من الأسباب كونت قراري ذلك، وأنا حقًا متحمس ومسرور بهذا، ومتشوق حقًا لبدء الرحلة. أنا متشوق لمقابلة جموع المشجعين، وجميع اللاعبين، ولكن ممثلي نادي الاتفاق، الذين قابلتهم حتى الآن، كانوا أشخاصًا متميزين، أتصور أننا نتشابه بأفكار كثيرة.

س: ما هي رسالتك لجمهور الاتفاق الذي ينتظرك؟

- رسالتي للمشجعين ستكون: "أنا سعيد ومتشوق للغاية، أنا مدرب ومدير فني يتسم بطموح ليس له حدود، والذي يحب العمل بلا كلل ليحرص على تنافسية الفريق. أتشوق لمقابلة المشجعين وكذلك فريقي الفني، نحن جميعًا متحدون وسنخوض الرحلة معًا.

أنا واثق أنه بإمكاننا تحقيق أهدافنا، إذا ظللنا متسقين معًا.

س: ما رأيك في الخطط الطموحة للدوري السعودي للمحترفين وكيف تؤثر على المنافسة عالميًا؟

- من رأيي، الدوري سينمو ويتطور، بالدعم الكبير من الحكومة والوزارة، وجميع الأندية في دوري المحترفين السعودي، وأيضًا بمساعدة المشجعين واللاعبين، وكل من له علاقة بالأمر. نطمح جميعًا بالنمو والتطور المستمر، لجعله أحد أفضل الدوريات في العالم.

س: ما الذي تتطلع إلى تعزيزه في ثقافة كرة القدم بنادي الاتفاق؟

- أعتقد أن النادي بالفعل له ثقافة مميزة، ولديه مسبقًا مشجعون رائعون، ورئيس النادي الحالي شخص ذو شأن، ولكن يبدو أنه سيتغير برئيس جديد في الواقع، لكن أعضاء مجلس الإدارة متوافقين، وجميعهم طموحون للقادم، يمنحون النادي الكثير من وقتهم ويبذلون المزيد من الجهد لأجله، أريد أن أكون ضمن هذه البيئة، وأريد أن أطبق معاييري الخاصة، لمحاولة المساعدة والتطوير بمقياس واضح.

أنا متشوق لتكوين العديد من العلاقات مع الأشخاص في النادي، آملًا أن نكون معًا الدعامة التي يتطلبها الفريق لينمو ويتقدم بترتيب الدوري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بفرمان جيرارد.. الاتفاق يعلن رحيل 3 لاعبين رسميًا

قرار جديد من ستيفن جيرارد.. بقاء رباعي الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن