الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر

تاريخ النشر: 09/07/2023
15839
منذ سنة
الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر

يعيش الاتحاد فترة سعيدة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن حقق العميد لقب الدوري المحلي، بينما تأهل لمونديال الأندية، كما استطاع حسم صفقات كبرى من العيار الثقيل بعد أن ضم كريم بنزيما والفرنسي نجولو كانتي.

الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر

ولكن خلف تلك الأفراح، بوادر لأزمات قادمة، استشعرتها جماهير الاتحاد، وباتت تنبه بخطرها بكل الطرق الممكنة، لتدشن حملات لمخاطبة إدارة النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

الأزمة التي يبدو وأن الاتحاد بصدد مواجهتها عاجلًا أم آجلًا، هي مشكلة أعمار اللاعبين الأجانب، الذين تتجاوز أعمارهم باستثناء جوتا المنضم أخيرًا، الثلاثين عامًا.

مخاطر الاجهاد، الاصابات العضلية، الإرهاق وحتى الابتعاد عن اللياقة الذهنية سيكون أمر وارد في الموسم المقبل، الذي يصادف مشاركة الاتحاد في العديد من البطولات على مدار الموسم.

الأجانب ومعدل أعمارهم، يفتح الباب أمام خطر تغيير ما قد يزيد عن 7 محترفين دفعة واحدة في غضون موسمين فقط.

الأزمة الثانية تكمن في ابتعاد الإدارة عن حتى اللحظة عن التعاقد مع الصفقات النوعية ذات الأغراض الفنية المفيدة للفريق بعيدًا عن النجوم أصحاب الجماهيرية والشعبية الواسعة.

مشاكل الاتحاد لا تنتهي عند ذلك الحد، بل تسبب نونو سانتو في تخوفات جديدة لدى الجماهير، بعد الأزمة مع ثلاثي الفريق المستبعد بقيادة عبد الرحمن العبود، والذي سيمثل رحيله استفادة للفرق المنافسة وهو الأمر الذي ينظر إليه في ظل تركيز البرتغالي على الخلاف فقط مع لاعبيه.

اقرأ أيضا

هل يتنازل الاتحاد للهلال عن هذه الصفقة؟..عروض مغرية تربك اللاعب

وكيل فيتور روكي يعلن حسم الصفقة الثالثة لبرشلونة بمبلغ قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن