باريس سان جيرمان يهدد حلم الهلال.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 10/07/2023
328
منذ 11 شهر
باريس سان جيرمان يهدد حلم الهلال.. تفاصيل مثيرة

تشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات والانتدابات الفنية سواء للاعبين أو المدربين، بعدما نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو، وانتقال كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من التفوق على الهلال والتعاقد مع النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير قد أكدت أن الهلال وضع النجم البرتغالي على رأس قائمة تعاقداته الصيفية، حتى يكون بديلا للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض الزعيم من أجل إنتر ميامي الأمريكي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

برناردو سيلفا يفضل باريس سان جيرمان على الهلال

وأوضحت ماركا أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرضًا إلى مانشستر سيتي، قيمته حوالي 80 مليون يورو لإنهاء التعاقد مع النجم البرتغالي هذا الصيف، حيث يرحب اللاعب بفكرة الانتقال إلى النادي الباريسي على الهلال.

وشارك برناردو سيلفا الموسم الماضي، في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية، وتحديدا لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضا

خيسوس يطرد ماريجا من الهلال.. رحيل رسمي منتظر

الهلال لا يستسلم في صفقة لوكاكو.. تحرك جديد من الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن