الاتحاد يتلقى تحذيرا رسميا ورسائل نارية.. أزمة صالح العمري تشتعل

تاريخ النشر: 10/07/2023
10001
منذ 11 شهر
الاتحاد يتلقى تحذيرا رسميا ورسائل نارية.. أزمة صالح العمري تشتعل

وجه الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، رسالة شديدة اللهجة، ردًا على ما وصفه بـ"ضغوط الأندية الكبرى" على فريقه، في إشارة إلى سعي نادي الاتحاد لضم لاعبه صالح العمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

صالح العمري صاحب الـ 29 عامًا، يرتبط بعقد مع نادي أبها يمتد حتى صيف 2024، وترفض إدارة ناديه رحيله إلى الاتحاد، حيث تضع شرطًا للصفقة بتسديد 20 مليون ريال سعودي، لبيع المدة المتبقية من عقده مع "زعيم الجنوب". 

وقام اللاعب، خلال الأيام القليلة الماضية، بنشر بيان عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معبرًا عن استيائه من إدارة ناديه، لإصرارها على فرض مبلغ مالي كبير لشرائه، يصعب إتمام انتقاله للاتحاد، رغم الوعود السابقة بالرحيل عقب نهاية الموسم، حسبما أفاد خلال تغريدته التالية..

ورد الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، عبر صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، بقوة على استياء لاعبه لتعثر انتقاله إلى الاتحاد.

وقال الحديثي : "استغرب المغالطات التي يتم تداولها خلال الأيام الماضية حول المفاوضات مع صالح العمري .. موقف أبها ثابت وفق استراتيجية واضحة". 

وأضاف رئيس نادي أبها : "النادي يسير وفق عمل احترافي عالي، والمفاوضات إن لم تكن بشكل مباشر من قبل رئيس النادي، وبمبالغ توازي مستوى اللاعب لن يتم النظر إليها". 

وأشار الحديثي إلى أن زمن الضغوط الإعلامية والجماهيرية من الأندية الكبيرة على باقي الأندية انتهت بلا رجعة، في ظل ارتفاع مستوى الاحترافية على صعيد الكرة السعودية.

اقرأ أيضا

شرط أبها يهدد الاتحاد بفقدان صفقته الصيفية الرابعة

مفاجأة.. أبها يرفض عرض الاتحاد الثاني لضم العمري

حمل تطبيق سعودي الآن