رئيس لاتسيو يحرج سافيتش ويكشف كواليس توسله للانتقال إلى الهلال

تاريخ النشر: 10/07/2023
321
منذ 11 شهر
رئيس لاتسيو يحرج سافيتش ويكشف كواليس توسله للانتقال إلى الهلال

تعمل إدارة الهلال خلال الأيام الماضية، على حسم صفقة انتقال اللاعب ميلاكونفيتش سافيتش، متوسط ميدان نادي لاتسيو الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

"سافيتش توسل للانضمام إلى الهلال".. رئيس لاتسيو يكشف كواليس خطيرة

وصرح كلاوديو لوتيتو رئيس نادي نابولي لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، كاشفًا العديد من الكواليس الخطيرة في مسار تلك الصفقة الكبرى لنادي الهلال.

وقال كلاوديو: "لا لا أنا لا أعي شيء يحدث على الإطلاق، يبدو أن الجميع يعلم ما يحدث أكثر مني، هناك من يقول أشياء، ولا أعلم إن كانت حقائق أم أكاذيب، ولكن حتى اللحظة لم أوقع أي شيء".

وتابع: "لا أعلم إن كان هناك عرض من السعودية ولكن هناك من قال لي وانه يساوي الكثير لسافيتش والقليل للنادي، اللاعب طلب الرحيل حيث أنه هنا منذ 8 سنوات".

ويكمل: "إنها ليست مشكلة بينه وبين النادي، إنها مشكلة عقلية، لم تكن أزمة مال بالنسبة لنا، لقد كان يريد تغيير المشهد برمته".

ويواصل: "لا أعلم إن كان مشكلة شغف، ولكن لو أحد يريد الذهاب للسعودية فالمال هو الحافز الوحيد، عليكم أن تسألوه".

ويكشف مزيد من الكواليس: "حوالت حتى اللحظة الأخيرة أن أجعله يبقى ولكن لو طلب مني بشكل شخصي أن يرحل ماذا علي أن أفعل؟، كنا على استعداد لتجديد عقده وزيادته".

ويستمر: "لدي علاقة شخصية جيده معه، ولكن اللاعب يحدد في النهاية ما يريد أن يفعله في حياته، لقد اتصل بي يتوسل من أجل أن أجعله يرحل".

وعن عرض الهلال: "لم يصلني عرض حتى الآن بشكل حقيقي،  سينتهي كل شيء حين نوقع العقود وتصل الأموال، ولكن طالما يلعب لمعسكر لاتسيو، سيوف يتدرب في موقع التدريب، سوف يذهب إلى المكان الذي يرغب به حين يرحل".

ويواصل: "لم أتحدث عن عقد ملائم حتى الآن، لأنه ببساطة لو انتظرنا العرض المناسب لم نكن لنبيعه بهذا المبلغ، لقد وعدت الفتى بأن يرحيل لو جاء عرض مالي يوازي الحد الأدنى المعقول فقط".

ويختتم: "العرض أقل من 50 مليون يورو، ولكن لقد قطعت عهدًا على نفسي أمام اللاعب وعلي الالتزام به".

 

اقرأ أيضا

العربي القطري يحسم موقفه من عمر السومة.. قرار مفاجئ خلال ساعات

منبوذ الاتحاد يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن