باريس سان جيرمان يستعد للموسم الجديد بدون مبابي.. "مفاجأة منتظرة"

تاريخ النشر: 10/07/2023
126
منذ 11 شهر
باريس سان جيرمان يستعد للموسم الجديد بدون مبابي.. مفاجأة منتظرة

تأكد بشكل كبير مغادرة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات يستعد باريس سان جيرمان، للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة لويس إنريكي، بدون كيليان مبابي، الذي يتفاوض حاليا مع النادي الباريسي، بشأن الرحيل.

وأثارت تصريحات مبابي، غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بديل مبابي في باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يقود حاليا سباق المفاوضات مع الشاب كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي تألق في مونديال قطر 2022.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وقررت إدارة باريس سان جيرمان، الاستعداد للموسم الجديد، بدون كيليان مبابي، خاصة أن الفريق سيخوض جولة آسيوية، في كوريا الجنوبية واليابان.

ويضع باريس سان جيرمان أيضا، ضمن حساباته التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، في ظل العلاقات الطبية مع خورخي مينديز وكيل أعماله، وترحيب فريقه بمغادرته.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

ومن المتوقع، أن يرتدي مبابي القميص رقم (9) مع ريال مدريد الموسم المقبل، ليحل بدلا من كريم بنزيما الذي غادر لصفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرد على إهانات مبابي: حان وقت رحيلك يا فاشل

صحف العالم | صراع مبابي وباريس يشتعل... تحدي في وجه تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن