توتنهام يقدم راتب مذهل لـ كين لمنع انتقاله إلى بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 11/07/2023
254
منذ سنة
توتنهام يقدم راتب مذهل لـ كين لمنع انتقاله إلى بايرن ميونيخ

يستعد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتقديم عرضًا مذهلًا للمهاجم هاري كين، من شأنه أن يفوق راتب إيرلينج هالاند في مانشستر سيتي في محاولة لإقناعه بالبقاء.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليًا.

وكشفت صحيفة "ذا تيلجراف" البريطانية اليوم الثلاثاء، عن استعداد توتنهام لدفع ما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لقائد إنجلترا إذا قرر الاستمرار مع النادي من خلال توقيع عقد جديد.

عرض خيالي من توتنهام لـ هاري كين

وأوضحت أن سيؤدي هذا إلى حصوله على نفس المبلغ الذي يحصل عليه كيفن دي بروين، وأكثر من هالاند الذي يتقاضى أجرًا يبلغ حوالي 375000 جنيه إسترليني في الأسبوع في ملعب الاتحاد.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع هاري كين

بايرن ميونخ يقدم عرضه الرسمي الثاني لهاري كين.. صفقة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن