سر رسالتها الصادمة إلى الأهلي ..زوجة فيرمينو ترد على غضب الجماهير

تاريخ النشر: 11/07/2023
7937
منذ سنة
سر رسالتها الصادمة إلى الأهلي ..زوجة فيرمينو ترد على غضب الجماهير

أوضحت لاريسا فيرمينو، زوجة اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، سر رسالته الصادمة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع روبيرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

 وكشف الأهلي عن ارتداء فيرمينو القميص رقم 10، حيث يستعد نجم ليفربول السابق لبدء مشواره مع الراقي في الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الأهلي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

زوجة فيرمينو توضح سر رسالته الصادمة إلى الأهلي

أكدت لاريسا، زوجة النجم البرازيلي فيرمينو، أنه لم تقصد الإساءة إلى إدارة الأهلي بسبب رسالته الأخيرة عبر انستجرام.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "إنهم ليسوا من يقدمون لنا الطعام كل يوم ، نحن نطلب الطعام لأننا نُريد ذلك ، أنا لا أتحدث بشكل سيء عن أي شخص ، فهُناك طرق للتعبير عن نفسك في كل لغة".

وكانت زوجة فيرمينو، كانت كتبت رسالة سابقا عبر حسابها الشخصي، قالت بها، أن إدارة الأهلي تقدم لها الطعام نفسه بشكل يومي، لكن بعد غضب الجماهير العاشقة للنادي الأهلي، مسحت الرسالة أوضحت بعد ذلك.

وكان فيرمينو قد رحل عن صفوف ليفربول، في ختام موسم 2022-2023، بعد 8 سنوات قضاها في قلعة الريدز، شارك خلالها في 362 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 111 هدف وصنع 79 تمريرة حاسمة، كما توج مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأصبح فيرمينو ثاني صفقات الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة وداع .. الاتحاد يعلن رحيل لاعبه رسميا

كاسترو يصدم النصر .. رسالة إلى الهلال وتلميح بصفقات مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن