الاتحاد يتحرك لإنهاء أزمة الـ100 قبل البطولة العربية

تاريخ النشر: 11/07/2023
188
منذ 11 شهر
الاتحاد يتحرك لإنهاء أزمة الـ100 قبل البطولة العربية

كشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة نادي الاتحاد، من أجل إنهاء كافة الالتزامات المالية المطلوبة، قبل نهاية شهر يوليو (تموز) الجاري، والذي يتزامن مع انطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن إجمالي الالتزامات المالية المطلوبة على نادي الاتحاد، قد بلغ حوالي 100 مليون ريال، فيم أصبحت إدارة النادي مطالبة بالسداد قبل نهاية شهر يوليو، من أجل السماح للاتحاد بتسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، كما تعاقد مع البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يشارك الثلاثي في معسكر الاتحاد في مدينة الطائف.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في البطولة العربية، بدءًا من مرحلة المجموعات التي تقام خلال الفترة بين 27 يوليو و3 أغسطس، ثم تقام مرحلة ربع النهائي خلال يومي 5 و6 أغسطس، ثم الدور نصف النهائي في 9 أغسطس، ثم المباراة النهائية في 12 أغسطس.

ومن المقرر أن يشارك الاتحاد في 6 بطولات خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، وهي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد تورط الاتحاد في أزمة شراحيلي.. قانوني يصدم الشباب

الاتحاد يستهدف التعاقد مع 3 نجوم محليين في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن