حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

تاريخ النشر: 12/07/2023
14093
منذ 11 شهر
حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

أنهى الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، بشكل رسمي، الجدل المثار في الشارع الرياضي حول مصيره مع الاتحاد، بعدما وقع العميد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

حمد الله صاحب الـ 32 عاما، انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير عام 2022، بعد فسخ عقده مع نادي النصر، ويرتبط النجم الملقب بـ"الساطي" بعقد مع العميد حتى صيف 2025. 

الفترة الماضية سيطر "الغموض" على الموقف النهائي لحمد الله مع الاتحاد، حيث ترددت أنباء عن رحيله تلمح إنه سيرفض الجلوس احتياطيا للمهاجم الفرنسي، بينما أشارت تقارير أخرى تؤكد استمراره بعدما أقنعه المدرب البرتغالي نونو سانتو بدوره خلال المرحلة القادمة. 

وأعلن عبدالرزاق حمد الله، اليوم الأربعاء، عن رده على كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيله، مؤكدا على استمراره مع الاتحاد، بصور من داخل معسكر الطائق علق عليها كاتبا: "موسم جديد (2023-2024) بسم الله توكلنا على الله". 

ظهور حمد الله بجانب صفقات الاتحاد العالمية (بنزيما ونجولو كانتي وجوتا) في معسكر العميد بالطائف أنهى جدل رحيله ليؤكد بقاءه واستمراره واحدا من ضمن ركائز العميد للموسم المقبل المكتظ بالمشاركات. 

ينتظر الاتحاد موسم مزدحم، حيث من المقرر يشارك العميد في 6 بطولات وهي: "كأس الملك سلمان للأندية، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الهلال بلا مهاجم.. خيسوس في ورطة والحل عند حمد الله وعمر السومة

حمد الله يرد على العرض السعودي المميز.. الاتحاد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن