"تسريب خطير".. يهدئ انتفاضة جمهور الاتحاد ضد حمد الله وطارق حامد

تاريخ النشر: 12/07/2023
1217
منذ 10 شهر
تسريب خطير.. يهدئ انتفاضة جمهور الاتحاد ضد حمد الله وطارق حامد

تلقى المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، المحترف بصفوف الاتحاد، انتقادات حادة من جماهير ناديه، بعدما ألمح إلى استمراره مع "العميد" خلال الموسم المقبل، رغم تعاقد إدارة أنمار الحائلي مع الفرنسي كريم بنزيما. 

الفترة الماضية شهدت أنباء عن رحيل حمد الله، حيث أشار عدد من الإعلاميين إلى احتمالية رفض المهاجم المغربي الجلوس احتياطيا لكريم بنزيما.

وعكس التيار، أعلن عبدالرزاق حمد الله، اليوم الأربعاء، عن رده على كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيله، مؤكدا استمراره مع الاتحاد، بصور من داخل معسكر الطائف مرتديا قميص "النمور"، علق عليها كاتبا: "موسم جديد (2023-2024) بسم الله توكلنا على الله". 

في مفاجأة غير متوقعة، كلمات حمد الله التي أنهى بها المغربي غموض موقفه مع الاتحاد في ظل وجود بنزيما، انقلبت ضده من بعض الجماهير الاتحادية، التي تصر على ضرورة رحيله لإتاحة الفرصة لضم أجنبي بديل.  

بعدما كان حمد الله نجم الشباك بمدرجات العميد خلال الموسم المنصرم، أصبح حاليا غير مرغوب فيه من قبل بعض الجماهير، خوفا من إثارة المشاكل في وسط الموسم لجلوسه احتياطيا لكريم بنزيما، فضلا عن إن مكانه أصبح به أفضل لاعب بالعالم لعام 2022.

انتفاضة جماهير الاتحاد ضد حمدالله

وكتب واحدا من متابعي حمد الله الرافضين لبقائه: "يا أخي نكتب لك اطلع خلاص أقسم بالله مكانك شاغر مكانك ماله أي وجود بحضور البنز مكانك ما هو لصالحك إنك تقعد فيه اطلع والقلب يحبك قبل ما يصير عدوك اطلع من الباب الكبير يا كبير. 

من جهة أخرى، أشار الإعلامي الرياضي أبو داهش في تصريحات مع برنامج "الحصاد الرياضي"، إلى نقطة غاية بالخطورة وهي عقد إدارة الاتحاد جلسه مع حمد الله لخروجه على سبيل الإعارة إلا أن اللاعب رفض، مؤكدا أن المدرب شدد على ضرورة بقاء اللاعب. 

بقاء المهاجم المغربي مع كتيبة النمور، جاء برغبة من المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي أقنعه بدوره الفعال داخل الفريق الموسم المقبل. 

وعلق مشجع اتحادي: "اطلع تكفى اطلع لا تخلينا نكرهك"، وفي نفس السياق، غرد حساب باسم احمد: "مصيبة وكارثة لو استمر، اللي شاف مستواه الموسم الماضي ويبيه يستمر مدري كيف يفكر صراحة".

حمد الله ساهم بشكل كبير في تتويج الاتحاد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، متصدرا ترتيب هداف الدوري بـ21 هدف، إضافة لدوره في التتويج ببطولة السوبر السعودي.

تسريب خطير يهدئ الجماهير

وبعد ارتفاع نغمة رفض استمرار حمد الله، خرجت تسريبات لتهدئة الشارع الرياضي الاتحادي، تشير إلي نقطة هامة، قد تكون غائبة عن قطاع واسع من الجماهير، وهي أن حمد الله يتحدث الفرنسية بطلاقة وقد يكون مؤثرا في انسجام الثنائي الجديد نجولو كانتي وكريم بنزيما، مع باقي اللاعبين. 

بنزيما وحمد الله

إضافة أن عامل اللغة أساسي في التفاهم والانسجام داخل وخارج الملعب، وفي بعض الأحيان يكون عائقا أمام للاعبين كثر، مما وصفه البعض بـ"بصيرة" نونو سانتو تجنبا لأي توتر متوقع نظرا لاختلاف الأمور عن أوروبا قليلا، فضلا عن ضرورة سرعة تجهيزهم لمشاركات الاتحاد، التي ستبدأ بعد أيام ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

رؤية نونو سانتو لتلبية طموحات الجمهور الاتحادي

المدرب البرتغالي يعلم جيدا أن الاتحاد مقبل على رزنامة مزدحمة بالمنافسات، وسط طموحات جماهيرية كبيرة بالتتويج بأكثر من بطولة ما جعله يصر على بقاء أكثر من لاعب أجنبي رغم وجود البدائل العالمية تجنبا لأي ظرف طارئ قد يحدث في وسط الموسم يربك الحسابات ويعطل مسيرة الفريق نحو الألقاب. 

ينتظر الاتحاد موسم مزدحم، حيث من المقرر يشارك العميد في 6 بطولات وهي: "كأس الملك سلمان للأندية، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

خدمة لا تقدر بثمن.. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

صفقات تبادلية بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو .. حلول سحرية

حمل تطبيق سعودي الآن