منبوذ الهلال يتسبب في أزمة كبرى لمجلس بن نافل

تاريخ النشر: 13/07/2023
1811
منذ 11 شهر
منبوذ الهلال يتسبب في أزمة كبرى لمجلس بن نافل

كشفت تقارير عالمية، عن تطورات جديدة في مصير البرازيلي ماثيوس بيريرا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد انتهاء اعارته مع الوحدة الإماراتي.

وانتهت إعارة ماثيوس بيريرا لنادي الوحدة، ولم يتوصل النادي الإماراتي مع الهلال لتمديد إعارة البرازيلي، وبذلك يعود لقلعة الزعيم الذي يسعى لتسويقه حتى يتم تسجيل لاعب أجنبي آخر بدلا عنه بقائمة الموسم المقبل. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، بعقد حتى صيف 2026. 

بيريرا يتسبب في أزمة كبرى للهلال

وفقًا لشبكة قنوات "الكأس"، فإن ماثيوس بيريرا رفض إعارته أو انتقاله لفريق جديد، مفضلًا الحصول على كامل القيمة المالية للسنوات المتبقية في عقده. 

ويسعي الهلال للتخلص من بيريرا، بسبب عدم اعتماد البرتغالي خورخي خيسوس عليه خلال الفترة المقبلة.

وبيريرا خاض مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الهلال قد استهل موسم الميركاتو، بالتعاقد مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي، ثم ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، بعقود لمدة 3 مواسم.

اقرأ أيضا

الهلال يقتحم سباق التعاقد مع محرز.. صفقة الأهلي في خطر

تعرف على رقم سافيتش في الهلال بعد انتقاله بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن