راتب ضخم من الدوري السعودي يغري نجم ليفربول.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/07/2023
419
منذ 11 شهر
راتب ضخم من الدوري السعودي يغري نجم ليفربول.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط الإنجليزي، جوردان هندرسون، مع نادي ليفربول واقترابه من الانتقال إلى نادي الاتفاق في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد الاتفاق، بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة فارس الدهناء في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويريد يورجن كلوب مدرب ليفربول الاحتفاظ بخدمات القائد هندرسون، ومع ذلك فإن اللاعب مهتم برغبة الاتفاق في ضمه، نظرًا للمقابل المادي الضخم، لكن اللاعب لم يمنح جيرارد موافقته النهائية.

الاتفاق يضاعف راتب هندرسون 4 مرات

ووفقًا للصحفي الإنجليزي الشهير، دافيد أورنيستن، فإن الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، يميل نحو قبول عرض نادي الاتفاق هذا الصيف.

وأشار أورنيستن إلى أن نادي الاتفاق سوف يضاعف أجر جوردان هندرسون أربع مرات عما كان يحصل عليه في ليفربول، إذا انضم إلى فريق المدرب، ستيفن جيرارد، الجديد.

وينتهي عقد جوردان هندرسون مع ليفربول، نهاية موسم 2025، وقد شارك نجم الوسط البالغ من العمر 33 عامًا مع ليفربول في 43 مباراة بمُختلف المسابقات، في الموسم المُنقضي، ولم يسجل أي هدف بينما صنع 3 أهداف.

اقرأ أيضا

سفاح مانشستر يونايتد السابق يرفض الدوري السعودي.. سبب غريب

بعد رفض العرض السعودي.. برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن