بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

تاريخ النشر: 13/07/2023
2130
منذ 11 شهر
بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع ثلاثة نجوم عالميين.

وتعاقد الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي روبن نيفيز من سيلتيك الإسكتلندي، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي، بعقود حتى موسم 2025-2026.

وكشفت صحيفة "البلاد" عن رغبة إدارة نادي الهلال في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، نجم فريق الكرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار مساعي الإدارة لضم ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية، فضلًا عن خروج كانسيلو من حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، الذي أعاره في الموسم الماضي إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وكانت جماهير الهلال قد دشنت وسم #كانسيلو_مطلب_الهلاليين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من أجل مطالبة إدارة فهد بن نافل، بالتحرك من أجل التعاقد مع كانسيلو من مانشستر سيتي.

ووضع نادي الهلال، البرازيلي إيرتون لوكاس، لاعب فلامينجو، خيارًا ثانيًا من أجل التفاوض معه، حال فشل التعاقد مع كانسيلو.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة وداع من سافيتش لجماهير لاتسيو بعد الانتقال إلى الهلال

ضحية خيسوس الثانية في الهلال.. نجم الزعيم خارج أسوار النادي

حمل تطبيق سعودي الآن