لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش رغم الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 13/07/2023
1212
منذ 11 شهر
لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش رغم الإعلان الرسمي

فجر كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل للهلال، قد تفسد صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأعلن الهلال رسميا يوم أمس الأربعاء، التعاقد مع سافيتش، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2026، ليصبح ثالث صفقات الزعيم هذا الصيف.

وبات سافيتش ثالث صفقات الهلال هذا الصيف، بعد التعاقد البرتغالي روبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون، ومن ثم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويملك سافيتش في جعبته العديد من الألقاب مع الأندية، أبرزها كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو، كما توج بلقب كأس أوروبا تحت 19 عامًا في 2013 وكأس العالم تحت 20 عامًا في 2015 مع منتخب صربيا.

تابع كل أخبار الهلال عبر "سعودي سبورت"

ولعب سافيتش في صفوف لاتسيو منذ 2015، حيث خاض اللاعب 341 مباراة مع الفريق الإيطالي، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 تمريرة حاسمة.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

الهلال لن يتعاقد مع سافيتش: 

قال رئيس لاتسيو في تصريحات صحفية: "لم أتلقى حتى الأن أي أموال بعد".

وأوضح لوتيتو: "لن أوافق على التعاقد حتى أرى أموالي أمامي".

ويعد سافيتش الذي سيقود وسط الهلال الموسم المقبل، من أبرز اللاعبين المطلوبين بين كبار القارة الأوروبية، حيث كاد ينتقل في السنوات الأخيرة لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن عقد سافيتش مع لاتسيو سينتهي في الصيف المقبل (2024)، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في شهر يناير المقبل، فمن المتوقع أن يحسم الهلال الصفقة مقابل 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من لاتسيو يقرب الهلال من حسم صفقة سافيتش

رئيس لاتسيو يهدد الهلال بشأن صفقة سافيتش.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن