فينيسيوس يفجرها أمام القاضي: إنهم يهينونني لهذا السبب

تاريخ النشر: 13/07/2023
751
منذ سنة
فينيسيوس يفجرها أمام القاضي: إنهم يهينونني لهذا السبب

يستمر الحديث حول القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخبرة، بسبب الأحداث التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور، في مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الليجا خلال الموسم المنقضي.

وأصدر ريال مدريد ورئيس الاتحاد الإسباني، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

وعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماع خاص مع فينيسيوس لدعمه، في موقفه ضد العنصرية، خاصة أن اللاعب بات يريد مغادرة الدوري الإسباني، بسبب معاناته نفسيًا مما يحدث له في ملاعب المنافسين.

فينيسيوس يكشف سبب تعرضه للعنصرية

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس، كلمات فينيسيوس جونيور أمام القاضي في القضية بتهمة الإهانات العنصرية المزعومة في مايوركا، حيث قال: "إنهم يهينونني لكوني أسود، ولا يمكنك فعل ذلك مع السود الذين تأثروا خلال تاريخ البشرية"".

وأضاف: "أتعرض للإهانات بشكل مستمر لأنني لاعبًا مهمًا للغاية في الفريق وأسود البشرة، لكلا السببين، ويتم شتمي بـ "القرد الداعرة" دون سبب أو مبرر".

وأعلن ريال مدريد في صيف عام 2018، التعاقد مع فينيسيوس جونيور، قادما من فلامنجو البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وبات فينيسيوس جونيور حاليا أهم وأفضل جناح أيسر في العالم، بالإضافة لكونه قائد هجوم ريال مدريد الأول، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما لصفوف الاتحاد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد لا يثق في مبابي.. التجديد غير مستبعد

موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن