فيديو| "3 دلائل".. جوهرة ليفربول الصفقة الرابعة للاتحاد

تاريخ النشر: 14/07/2023
922
منذ 11 شهر
فيديو| 3 دلائل.. جوهرة ليفربول الصفقة الرابعة للاتحاد

تحدثت الصحفية الرياضية ميليسا ريدي المهتمة بشأن ليفربول ومراسلة قناة سكاي سبورت، عن انتقال الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو تافاريس للعب في السعودية، ومطالب "الريدز" من نادي الاتحاد لرحيل البرازيلي. 

ونجح نادي الاتحاد في التعاقد الرسمي مع الثلاثي الأجنبي، كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد السابق، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، والبرتغالي جوتا لاعب سيلتك الأسكتلندي.

وقالت ميليسا ريدي المهتمة بشأن ليفربول ومراسلة قناة سكاي سبورت عبر برنامج فوتبول ديلي: "حسنًا، يغادر ليفربول إلى معسكر التحضير للموسم الجديد يوم السبت المقبل".

وأضافت الصحفية الرياضية: "كل شيء في الوقت الحالي مغلق، لذا فأنت تعلم أنهم يتوقعون أن هندرسون سيتخذ قرارًا بطريقة أو بأخرى لأنهم يريدون حل لهذه الأمور بسريعة ولكنهم أيضًا يستعدون الآن لسماع عرض من المملكة العربية السعودية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني لشراء فابينيو". 

وتابعت: "في ليفربول يتحدثون بأنهم لا يستطيعون التعامل في المواقف الافتراضية، حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض حقيقي لهندرسون ولا يوجد عرض لفابينو على الطاولة". 

وأضافت ميليسا ريدي: "لا اعتقد بأن خروج اثنين من لاعبي الخبرة في وسط الملعب في نفس الوقت دون إجراء الكثير من الاستعدادات التعاقدية خاصة بعدما سمحوا لجيمس ميلنر بأن يغادر هو الأخر، كان هناك الكثير من والاضطرابات في ليفربول بالفعل، ولكنهم كانوا يعلمون أنه سيكون صيفًا انتقاليًا". 

وتابعت: "لا أعتقد أنهم كانوا يخططون لتمزيق وسط الملعب ولكنه الأمر الواقع حاليا، على أنك تعرف واضعي المعايير وحاملي الثقافة يفقدون حاليا الكثير من جواهرهم من اللاعبين دفعة واحدة". 

من جهة أخرى، أكد الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو يهاجم الآن للحصول على فابينهو في الاتحاد، المدرب تواصل مع حاشية فابينهو ويتم الآن الحديث عن مدة العقد والراتب، قبل التقدم بعرض رسمي إلى النادي الأنجليزي". 

في سياق متصل، أوضح الإعلامي الرياضي الموثوق نيل جونز، أن نادي الاتحاد مستعد لتقديم مبلغ 40 مليون باوند للحصول على فابينيو، ومن الصعب رؤية ليفربول يرفض عرضًا كهذا مع إصرار اللاعب على الخروج!". 

وعلى ما سبق، كافة التقارير الإعلامية العالمية تزيح الستار عن صفقة الاتحاد الرابعة قد تكون أحد أحجار الأساس في كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، البرازيلي فابينيو الذي فاز مع "الريدز" بدوري الأبطال و"البريميرليج". 

اقرأ أيضا

قرار نهائي من الشباب يحرم الاتحاد من صفقة قوية

أبرزهم فان دايك.. تعرف على طلبات الاتحاد لتعويض أحمد حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن